Menu

مدير جمعية قطر الخيرية يزور بيت الصحافة ويبحث سبل التعاون المشترك

مدير جمعية قطر الخيرية يزور بيت الصحافة ويبحث سبل التعاون المشترك

مدير جمعية قطر الخيرية يزور بيت الصحافة ويبحث سبل التعاون المشترك

غزة / زار المهندس ابراهيم زينل موسى مدير جمعية قطر الخيرية في قطاع غزة، اليوم الأحد، مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين، حيث كان في استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة بيت الصحافة والعشرات من الصحفيين والصحفيات.

ورحب مجلس إدارة المؤسسة بزيارة السيد موسى، مؤكداً أنها تعبر عن حرص مدير جمعية قطر الخيرية واهتمامه بالإعلام وتطويره.

وبحث المهندس موسى مع اعضاء مجلس الادارة سبل التعاون المشترك، في سبيل خدمة الصحفيين والارتقاء بواقع الاعلام الفلسطيني.

واطلع بلال جاد الله رئيس مجلس ادارة بيت الصحافة المهندس موسى على سير العمل في بيت الصحافة ، والمشاريع التي تنفذها وتنوي تنفيذها لصالح الصحفيين والإعلاميين وخريجي كليات الاعلام.

واستعرض جاد الله أوضاع الصحفيين والإعلاميين في القطاع ومشاكلهم وهمومهم والتحديات التي تواجههم، مؤكداً حرص مؤسسته على تقديم المساعدة لتطوير و النهوض بالواقع الصحفي الفلسطيني.

وشدد جاد الله على الحاجة الملحة لدعم الاعلام الفلسطيني وخصوصاً في مجال توفير فرص العمل لخريجي كليات الاعلام، بالإضافة إلى الحاجة الملحة للتدريب العملي في مختلف المجالات الاعلامية في مؤسسات ومراكز تدريب عالمية.

وأشاد جاد الله بالجهد غير العادي التي تبذله جمعية قطر الخيرية والمهندس موسى في خدمة سكان القطاع من خلال تمويلها لمشاريع صحية وتعليمية واغاثية وزراعية واعادة الاعمار بعشرات ملايين الدولارات.

من جانبه أبدى مدير جمعية قطر الخيرية حرصه على التعاون مع المؤسسة واعداً بدراسة تنفيذ المزيد من المشاريع المهمة لصالح الصحفيين بالتعاون مع بيت الصحافة خلال المرحلة القريبة القادمة.

وأكد موسى على حرص جمعيته على خدمة المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته للتغلب على الظروف المادية والاقتصادية الصعبة، مستعرضاً أهم المشاريع التي تنفذها مؤسسته في القطاع وخصوصاً في المجال الطبي والتعليمي والزراعي واعادة الاعمار.

وأبدى موسى اعجابه بمؤسسة بيت الصحافة والمشاريع التي تنفذها، معرباً عن أمله في ان تساهم في تطوير الأداء الاعلامي والصحفي الفلسطيني.

 

متعلقات