Menu

بيت الصحافة يعقد لقاءً تمهيديًا للمشاركين في برنامج التدريب العملي مدفوع الأجر للعام 2021

جانب من اللقاء التمهيدي للمشاركين في برنامج التدريب العملي مدفوع الأجر 2021

جانب من اللقاء التمهيدي للمشاركين في برنامج التدريب العملي مدفوع الأجر 2021

غزة - بيت الصحافة

عقد بيت الصحافة – فلسطين، يوم الخميس 28 يناير 2021، لقاءً تمهيديًا للمشاركين في برنامج "التدريب العملي مدفوع الأجر" للعام 2021، والذي يأتي ضمن أنشطة مشروع تعزيز الإعلام الحر والمستقل في فلسطين الممول من الحكومتين السويسرية والنرويجية.

وجرى اللقاء في مقر بيت الصحافة ضمن إجراءات الوقاية والسلامة من جائحة فيروس كورونا، لعدد من خريجي كليات الإعلام الذين وقع عليهم الاختيار بعد اجتيازهم الامتحان التحريري والمقابلات الشخصية، لتعريفهم بماهية البرنامج وأهدافه ومراحل عملية اختيار المشاركين.

بدورها، استعرضت منسقة مشروع تعزيز الإعلام الحر والمستقل في فلسطين، أبرز إنجازات المشاركين في برنامج التدريب العملي للعام 2020 الماضي، من حيث عدد الأخبار التي تم نشرها والقراءات التي حصدتها الأخبار التي تم تحريرها من قبل المتدربين، وتم تعريفهم كذلك بالمخرجات والنتائج المتوقعة من المشاركين في البرنامج.

على هامش اللقاء تم عرض اللوحة الإلكترونية التي سيتم استخدامها من قبل المشاركين في البرنامج خلال التدريب في وكالة سوا الإخبارية.

وينفذ بيت الصحافة برنامج التدريب العملي مدفوع الأجر للصحفيين والصحفيات الجدد في وكالة سوا الاخبارية بهدف زيادة أعداد الصحفيين المستقلين في فلسطين، بما يساهم في زيادة مستوى وصول افراد المجتمع إلى معلومات مستقلة ومهنية وصحيحة.

متعلقات