Menu

برعاية بيت الصحافة: إذاعة زمن FM تنفذ مبادرة " علي صوتك"

إذاعة زمن FM تنفذ مبادرة " علي صوتك"

إذاعة زمن FM تنفذ مبادرة " علي صوتك"

غزة - بيت الصحافة

تحت رعاية بيت الصحافة - فلسطين، نفذت إذاعة زمن FM مبادرة "علي صوتك" خلال شهر ابريل 2021، ضمن أنشطة مشروع تعزيز الإعلام الحر والمستقل في فلسطين الممول من الحكومتين السويسرية والنرويجية.

وتهدف المبادرة الى تعزيز مفهوم الحق في حرية الرأي والتعبير والحق في الحصول على المعلومات، وكذلك تعزيز دور الاعلام والإعلاميين في الرقابة على الانتخابات.

واشتملت المبادرة على إطلاق برنامج إذاعي من ثلاثة حلقات إذاعية، تم خلالها استضافة إعلاميين وإعلاميات يعملون في مؤسسات اعلامية او مؤسسات مجتمع مدني، للحديث عن حرية الإعلام والإعلاميين ودورهم في العملية الانتخابية، وتعزيز دور الشباب في المشاركة بالانتخابات والحفاظ على سير العملية الانتخابية ضمن أجواء تضمن الحرية للإعلاميين وحقهم في الرقابة على سير العملية الانتخابية وتغطيتها.

كما تم بث عدد 2 سبوت اذاعي عبر اثير إذاعة زمن FM، تم خلالهم التأكيد على أن التعبير عن الرأي والمشاركة في الانتخابات حق مكفول للجميع، وعلى ضرورة المشاركة في الانتخابات للمواطنين وأهمية دور الإعلام في الرقابة على العملية الانتخابية وتوعية المواطنين بالأحداث والتطورات خلال مراحل العملية الانتخابية.

لمشاهدة الحلقات الإذاعية أضغط هُنا:

 

 

 

متعلقات