Menu

بيت الصحافة تستضيف جلسة دعم نفسي لعدد من الصحفيين

بيت الصحافة تستضيف جلسة دعم نفسي لعدد من الصحفيين

بيت الصحافة تستضيف جلسة دعم نفسي لعدد من الصحفيين

غزة في 18 / 3 / 2015 / استضافت مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين اليوم الاربعاء جلسة تفريغ نفسي لعدد من الصحفيين بالتعاون مع جمعية مركز فلسطين لرعاية ضحايا الصدمات النفسية بمقر المؤسسة بغزة.

وتخلل الجلسة التي استهدفت عدد من الصحفيين الذين غطوا الحرب الاسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة عدد من الانشطة والتمارين التي تساعد على التفريغ النفسي وإخراج الطاقة السلبية.

وقال عدد من الصحفيين أنهم بحاجه ماسه لمثل هذه الجلسات خصوصا وانهم يعملون في منطقة دائما ما تتعرض للحروب والعمليات العسكرية.

وتمنوا ان تستمر مؤسسة بيت الصحافة بتنظيم مثل هذه الجلسات التي من شانها ان تساعد الصحفيين على الرجوع مجدداً لحياتهم الطبيعية بعدما تعرضوا لصدمات  مؤلمة خلال الحرب الاخيرة على غزة.

بيت الصحافة تستضيف اليوم التفاعلي لتحدي غزة "2"

غزة في 18 / 3 / 2015 / استضافت مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين اليوم الثلاثاء ورشة عمل حملت عنوان " اليوم التفاعلي لتحدي غزة "2" والتي تهتم بالشبان الفلسطينيين اصحاب المشاريع الصغيرة.

وحضر الورشة التي نظمتها مؤسسة "غزة سكاي جيجز" بمقر مؤسسة بيت الصحافة العشرات من الشبان والشابات أصحاب الافكار والمشاريع الصغيرة والذين يطمحون لتسويقها خارج حدود قطاع غزة.

وخلال الورشة تم تقديم شرح مفصل عن التحدي وأنواع الافكار المطلوبة ، حيث فتح باب النقاش والاستفسار والاسئلة عن كافة أنواع المشاريع.

وقال سعيد حسن مدير مسرعة الاعمال بمؤسسة "غزة سكاي جيجز" ان الورشة قدمت شرحا مفصلا عن جميع الافكار والمشاريع ، مبيناً انها أول فرصة حقيقة امام الشبان والشابات الريادين أصحاب المشاريع الصغيرة لتسويقها وصولا لمستثمرين حول العالم.

لا يوجد عنوان !

 

متعلقات