Menu

بيت الصحافة ينفذ جولة تشبيك دولية بدايتها من لندن

بيت الصحافة ينفذ جولة تشبيك دولية بدايتها من لندن

بيت الصحافة ينفذ جولة تشبيك دولية بدايتها من لندن

لندن - بيت الصحافة

نفذت مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين ، ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ بلال جاد الله ، جولة تشبيك دولية ، بدأت من العاصمة البريطانية لندن يوم الجمعة 28 أكتوبر 2019.

وتهدف جولة التشبيك الدولية في لندن ، والتي تم خلالها زيارة العديد من المؤسسات الإعلامية بهدف العمل على تعزيز الإعلام المستقل وحرية الرأي والتعبير ، وكذلك بناء جسور التعاون والتشبيك مع هذه المؤسسات ، إضافة لإطلاعهم على أنشطة وبرامج بيت الصحافة ، وبحث آفاق التعاون مستقبلا خاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات الصحفية.

وتم خلال جولة لندن زيارة صحيفة ديلي ميرور البريطانية التي استضافت رئيس مجلس إدارة بيت الصحافة ، وكذلك زيارة وكالة رويترز العالمية للأنباء ، إضافة لزيارة العديد من المؤسسات التي تعمل في مجال الإعلام وتعزيز حرية الرأي والتعبير.

ووصف جاد الله جولة التشبيك الدولية بالمهمة جداً ، كونها تؤسس لعلاقات قوية مع مؤسسات دولية تعمل في ذات المجال ، الأمر الذي سيعزز من مكانة بيت الصحافة دوليا ويساهم في فتح آفاق تعاون جديدة.

وشكر جاد الله الحكومتين السويسرية والنرويجية على دعمهم المتواصل لبرامج بيت الصحافة وأنشطتها التي تأتي في إطار تعزيز حرية الرأي والتعبير.

متعلقات