انتهاء عمل لجان تحكيم جائزة بيت الصحافة السنوية لحرية الاعلام للعام 2018

لجنة تحكيم الصورة الصحفية

لجنة تحكيم الصورة الصحفية

غزة - بيت الصحافة

انهت لجان تحكيم جائزة بيت الصحافة السنوية لحرية الإعلام للعام 2018 ، اختيار المواد الصحفية الفائزة لهذا العام.

واشتملت جائزة بيت الصحافة السنوية على الصورة الصحفية ، والقصة الصحفية ، والتقرير الإذاعي ، والتقرير التلفزيوني ، والفيلم القصير.

وأشرف على تقييم الصورة الصحفية كلا من مصور وكالة رويترز في غزة محمد جاد الله ومصور وكالة الصحافة الفرنسية محمود الهمص ، ومصور وكالة أنباء الاسوشيد برس حاتم موسى ومدير وكالة apa images نعمان اشتيوي.

الصورة الفوتوغرافيه (2).JPG
الصورة الفوتوغرافيه (3).JPG
 

وفي فئة القصة الصحفية أشرف على التقييم كلا من الصحفية آلاء أبو عيشة ، ومراسل وكالة قدس برس إنترناشيونال للانباء عبد الغني الشامي ، ومراسل صحفية الأيام الصحفي فايز أبو عون.

القصة الصحفية (3).JPG
القصة الصحفية (2).JPG
القصة الصحفية (1).JPG
 

اما فئة التقرير الإذاعي فأشرف على التقييم كلا من مدير شبكة راية الإعلامية في غزة الصحفي عامر أبو شباب ، ومراسل إذاعة صوت فلسطين الصحفي معين شلولة ، والصحفية آية شاهين من إذاعة الإسراء المحلية.

التقرير الإذاعي.jpg
 

وفي فئة التقرير التلفزيوني اشرف على التقييم كلا من مراسلة قناة الحرة الامريكية في غزة الصحفية وسام ياسين ، ومراسل قناة روسيا اليوم الصحفي سائد السويركي ، ومراسلة قناة العالم الصحفية اسراء البحيصي.

التقرير التلفزيوني (3).jpg
التقرير التلفزيوني (1).jpg
التقرير التلفزيوني (2).jpg
 

وفي فئة الفيلم القصير أشرف على التقييم كلا من المخرج الفلسطيني مصطفى النبيه ، والمخرج محمد الصواف والمخرج علاء العالول والمخرجة اعتماد وشح.

الفيلم القصير (3).JPG
الفيلم القصير (2).JPG
الفيلم القصير (1).JPG
 

جدير بالذكر ان بيت الصحافة سيعلن عن النتائج النهائية للجائزة السنوية لحرية الإعلام لعام 2018، خلال الحفل السنوي الذي سيقيمه يوم السبت الموافق الرابع من أغسطس في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً.

هذا وتتقدم مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين بخالص الشكر والتقدير لكل من شارك في لجان تحكيم جائزتها السنوية لحرية الاعلام لعام 2018.

متعلقات