بيت الصحافة يختتم دورة التصوير الفوتوغرافي الرياضي بالإعلان عن أفضل صور رياضية

بيت الصحافة يختتم دورة في التصوير الفوتوغرافي الرياضي

بيت الصحافة يختتم دورة في التصوير الفوتوغرافي الرياضي

غزة - بيت الصحافة

غزة / 26/12/2017 / اختتم بيت الصحافة - فلسطين ، دورة التصوير الفوتوغرافي الرياضي بالإعلان عن الفائزين بأفضل ثلاثة صور فوتوغرافية رياضية تم التقاطها كمخرج عملي لدورة عقدت في شهر نوفمبر الماضي، والتي استهدفت 15 مصورا ومصورة من خريجي كليات الإعلام والعاملين في المجال الرياضي.

و خلال اللقاء شكر أ. حكمت يوسف عضو مجلس الادارة الجهود التي بذلت من قبل المتدربين المتمثلة بتقديم صور فوتوغرافية رياضية مميزة، آملا منهم الاستمرار ما بعد الدورة في مسيرتهم المهنية.

وأضاف يوسف بأن المؤسسة ستعمل جاهدة لتقديم كل ما يفيد الإعلاميين من كلا الجنسيين بما فيه مشاريع مستقبلية ونشاطات ذات جدوى.

بدوره أكد كل من المدربين نعمان اشتيوي مدير وكالة APA ومحمد البابا مصور في وكالة الأنباء الفرنسية ، أن عملية اختيار أفضل صور لم تكن سهلة اذ أن المنافسة كانت كبيرة والذي بدوره يعكس مدى استفادة المتدربين من الدورة وعن المهارات المتميزة التي يمتلكها كل من المتدربين.

وفي نهاية اللقاء، أعلن أ. حكمت يوسف عن أسماء أفضل صور وهم: طاهر أبو زيد، خليل المبحوح و بيسان قشطة، حيث تم تسليمهم جوائز نقدية تشجيعا لهم وتقديرا لجهودهم كما وتم تسليم الشهادات لباقي المتدربين.

وقدم المتدربون خالص الشكر لبيت الصحافة والقائمين على هذا المشروع بإتاحة هذه الفرصة لهم والتي فتحت لهم آفاقاً في عالم التصوير.

 

مواضيع ذات صلة