Menu

بيت الصحافة يعقد اجتماعاً خاصاً برؤساء المجموعات الشبابية

بيت الصحافة يعقد اجتماعاً خاصاً برؤساء المجموعات الشبابية

بيت الصحافة يعقد اجتماعاً خاصاً برؤساء المجموعات الشبابية

غزة - بيت الصحافة

عقد بيت الصحافة – فلسطين ، يوم الأحد 14/6/2020 ، اجتماعًا خاصاً برؤساء المجموعات الشبابية الفعالة المنتسبة له.

وحضر اللقاء الذي عقد في مقر بيت الصحافة بمدينة غزة ، عدد من رؤساء المجموعات الشبابية ونوابهم ، حيث استعرضت منسقة المجموعات الشبابية آية الطريفي الية اعادة تفعيل المجموعات وأبرز احتياجاتها والتحديات التي تواجهها.

من جهته أكد بلال جاد الله رئيس مجلس إدارة بيت الصحافة على ضرورة متابعة المجموعات الشبابية وإعادة تنشيطها وذلك بالتنسيق مع منسقة المجموعات لتحديد احتياجاتها والبدا بتنفيذ انشطتهم والأخذ بعين الاعتبار مقترحاتهم وتوصياتهم.

وشدد جادلله على ضرورة عقد ورش عمل للمجموعات الشبابية وأعضائها فيما يخص تعزيز القضية الفلسطينية في الإعلام الأجنبي، وتعزيز الدور الاجتماعي في الوسط الاعلامي .

وأطلعت منسقة المجموعات الشبابية في بيت الصحافة، رؤساء المجموعات على الهدف من اللقاء وأهمها تفعيل وتحديث بيانات المجموعات الشبابية، ومتابعة مقترحاتهم وتوصياتهم والعمل الجاد على احتواء انشطتهم ومبادراتهم.

وركز رؤساء المجموعات على ضرورة المساهمة في إنجاح الدور الفاعل الذي تقوم به المجموعات الشبابية في خدمة الشباب الفلسطيني وشرائح المجتمع المختلفة التي تحتاج لمن يسلط الضوء على قضاياها المختلفة.

وطرح رؤساء المجموعات خلال نقاشهم عدداً من المشكلات التي واجهوها في عملهم كما استعرضوا آليات العمل على حلها في الفترات القادمة.

 

متعلقات