Menu

بيت الصحافة يختتم البرنامج التدريبي لمشروع "تعزيز الشمول الإعلامي الرقمي للفئات الضعيفة في فلسطين" ويخرج المشاركين

اختتام البرنامج التدريبي لمشروع "تعزيز الشمول الإعلامي الرقمي للفئات الضعيفة في فلسطين"

اختتام البرنامج التدريبي لمشروع "تعزيز الشمول الإعلامي الرقمي للفئات الضعيفة في فلسطين"

غزة - بيت الصحافة

اختتم بيت الصحافة – فلسطين، يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023م، البرنامج التدريبي لمشروع "تعزيز الشمول الإعلامي الرقمي للفئات الضعيفة في فلسطين" بالتعاون مع الممثلية الألمانية - رام الله، والذي يستهدف 20 صحفيًا وصحفية من خريجات كليات الإعلام في قطاع غزة.

ويأتي البرنامج التدريبي ضمن أنشطة مشروع "تعزيز الشمول الإعلامي الرقمي للفئات الضعيفة في فلسطين"، حيث يهدف إلى تسليط الضوء على الفئات الضعيفة والمهمشة، من خلال تضمينها في المحتوى الإعلامي الرقمي وعرض الصعوبات والمعيقات التي تواجه هذه الفئة للوصول والمشاركة في الإعلام الرقمي.

وتضمن البرنامج التدريبي 5 دورات تدريبية وهي (الإعلام الرقمي ومبدأ عدم ترك أحد خلف الركب، والإعلام الرقمي وقضايا حقوق المرأة، والإعلام الرقمي وقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، والإعلام الرقمي والسرد الرقمي القصصي، والإعلام الرقمي وتحسين محركات البحث SEO) بالإضافة إلى جلسات توجيه وإرشاد رقمي بواقع (55) ساعة تدريبية.

وتمّ تخريج المستفيدين من البرنامج التدريبي لمشروع "تعزيز الشمول الإعلامي الرقمي للفئات الضعيفة في فلسطين"، ووزعت عليهم شهادات التخرج، واستعرضوا أهم إنجازاتهم في انتاج المواد الصحفية ما بين مقالات "وانفو فيديو" خلال الدورات التدريبية التي عُقدت ضمن البرنامج التدريبي.

 

متعلقات