Menu

بيت الصحافة يختتم دورة "المونتاج والموشن جرافيك"

اختتام دورة "المونتاج والموشن جرافيك"

اختتام دورة "المونتاج والموشن جرافيك"

غزة - بيت الصحافة

اختتم بيت الصحافة – فلسطين، يوم الخميس 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، دورة تدريبية بعنوان "المونتاج والموشن جرافيك"، بواقع (70) ساعة تدريبية.

عُقدت الدورة التدريبية في مقر بيت الصحافة بمدينة غزة، وسط إجراءات وقائية واحترازية مُشددة من جائحة كورونا، بمشاركة (19) متدرب ومتدربة من طلبة وخريجي كليات الإعلام في قطاع غزة، حيث استمرت الدورة في مجال المونتاج لمدة 7 أيام متواصلة، من 17 - 26 أكتوبر/ تشرين أول 2021، فيما عُقدت الدورة في مجال الموشن جرافيك لمدة 7 أيام من 27 أكتوبر/ تشرين أول، ولغاية 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

وتهدف الدورة التي أدارها المُدرب في مجال المونتاج أحمد شقورة، إلى إكساب المتدربين والمتدربات المهارات اللازمة في استخدام برامج المونتاج ومنها إنشاء محتوى (انفو فيديو، وتقارير إخبارية) بالطريقة الصحيحة.

وفي مجال الموشن جرافيك حاضر المدرب هاني كحيل، واستعرض البرامج المستخدمة في صناعة محتوى الموشن جرافيك، وآليات تقديمه للجمهور.

وقُسّم المتدربون إلى 5 مجموعات في إطار التدريب العملي، لإنتاج مواد ومخرجات باستخدام برامج المونتاج والموشن جرافيك، تُظهر مدى حجم الاستفادة من المعلومات التي تلقوها خلال الدورة التدريبية.

للإطلاع على مخرجات المتدربين والمتدربات في دورة "المونتاج والموشن جرافيك" أضغط/ي هُنا:

 

متعلقات