Menu

تحت رعاية بيت الصحافة .. وزارة الصحة بغزة تنفذ مبادرة إعلامية حول أهمية الإعلام الرقمي

جانب من مبادرة إعلامية حول أهمية الإعلام الرقمي

جانب من مبادرة إعلامية حول أهمية الإعلام الرقمي

غزة - بيت الصحافة

تحت رعاية مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين، نفذت وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة بغزة، يوم الثلاثاء 29 يونيو/ حزيران 2021، مبادرة إعلامية بعنوان "أهمية الإعلام الرقمي في تحسين رضا المستفيدين من الخدمات الصحية"، ضمن أنشطة مشروع تعزيز الإعلام الحر والمستقل في فلسطين المُمول من الحكومتين السويسرية والنرويجية.

واستهدفت المبادرة كادر وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة، بهدف تعزيز مهاراتهم في الاستخدام الأمثل للإعلام الرقمي ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث عقدت ورشة عمل تفاعلية بمشاركة (30) موظفًا وموظفة من العاملين في الوحدة والمستشفيات والرعاية الأولية على مستوى قطاع غزة.

واستعرض المختص في الإعلام الرقمي المهندس أسامة أبو حسن، أبرز النقاط الهامة الواجب اتباعها لزيادة تفاعل الجمهور مع المواد المرئية والمكتوبة التي تُنشر على منصات الوزارة الإلكترونية.

وتطرق أبو حسن إلى الخطوات العملية لزيادة وصول المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي لأكبر عدد من الجمهور، وكذلك الحاجة المُلحة لتوعية الجمهور بطريقة صحيح حول تلقي جرعات لقاح كورونا.

وتخلل ورشة العمل عدد من المداخلات من قبل المشاركين، تركزت في مجملها على الأساسيات الواجب اتباعها والمفاتيح الإلكترونية للوصول إلى الجمهور المُستهدف بطريقة صحيح.

متعلقات