Menu

الفريق القانوني للدفاع عن الحريات الإعلامية يعقد اجتماعه الأول

خلال الاجتماع الأول للفريق القانوني للدفاع عن الحريات الإعلامية

خلال الاجتماع الأول للفريق القانوني للدفاع عن الحريات الإعلامية

غزة - بيت الصحافة

عقد الفريق القانوني للدفاع عن الحريات الإعلامية، التابع لمؤسسة بيت الصحافة – فلسطين اجتماعه الأول بتاريخ 08 اكتوبر/ تشرين أول 2020، في مقر بيت الصحافة بقطاع غزة.

وشارك في الاجتماع كلًا من أ. كنعان الصوراني، أ. منذر الفراني، أ. هناء ترزي، أ. بلال جاد الله، و أ. حكمت أبو زكري، أ. فداء الجرو، أ. محمد الجاجة، أ. رغدة النجار . 

بدوره أكد أ. بلال جاد الله مدير بيت الصحافة - فلسطين، على أن هذا الاجتماع الاول للفريق القانوني، يأتي في إطار سعي المؤسسة لتعزيز حرية الرأي والتعبير والدفاع عن الحريات الإعلامية وتقديم الاستشارات القانونية للصحفيين  والصحفيات في فلسطين.

ومن جانبه قال المحامي أ. كنعان الصوراني، إن تأسيس الفريق القانوني هو رافعة قانونية هامة للإعلاميين والصحفيين، مُشيرًا إلى أنه خطوة في إتجاه العمل على تعزيز الحريات العامة الإعلامية.

وشدد الصوراني على أن الفريق القانوني سيساهم في المساندة القانونية  للصحفيين والصحفيات، وتوعيتهم وتقديم الاستشارات والمعونة القانونية لهم.

يُشار إلى أن الفريق القانوني للدفاع عن الحريات الإعلامية تشكل حديثًا بهدف تقديم الاستشارات والدعم القانوني  وتعزيز التوعية القانونية لدى الصحفيين والصحفيات.

متعلقات