Menu

غزة: حراك شبابي يدعو لاشراكهم في دوائر صنع القرار السياسي

غزة: حراك شبابي يدعو لاشراكهم في دوائر صنع القرار السياسي

غزة: حراك شبابي يدعو لاشراكهم في دوائر صنع القرار السياسي

غزة/ 19/10/2017 /  دعا حراك أكتوبر الشبابي لدعم المصالحة الفلسطينية، إلى ضرورة إشراك الشباب في دوائر صنع القرار السياسي وتفعيل دور المجلس التشريعي الفلسطيني.

وقال المتحدث باسم الحراك مثنى النجار خلال مؤتمر صحفي عُقد في بيت الصحافة بمدينة غزة اليوم الخميس : "نُرحب بكافة الأطر الشبابية في كل مكان"، داعيهم للتعاون والعمل على تشكيل على تشكيل جسم شبابي واحد تحت أي مسمى، يحمل على عاتقه هم الشباب وتطلعاتهم، وطرحها على طاولة صناع القرار، ونقل هموم شعبنا في كل أماكن تواجده.

وأكد النجار دعم الحراك لكل الجهود الرامية لتوحيد الصف والبيت الفلسطيني على أساس إشراك الكل دون تمييز، لافتًا إلى أن الحراك مستقل بفكرته الذي نبع من وعي وإدراك شبابي خالص يعمل بجهد شخصي بعيدًا عن التيارات والأحزاب.

وثمن الجهود التي بذلتها القيادة المصرية في سبيل توحيد الصف، وكذلك قيادتي حركتي فتح وحماس وقادة شعبنًا، مطالبًا إياهم بوحدة الكلمة والصف في سبيل تغيير الواقع الذي يعيشه شعبنا منذ 11 عامًا.

كما دعا الحراك، حكومة الوفاق الوطني، لأخذ مسئولياتها وتحمل أعباء الناس وإيجاد حلول "إسعافيه" سريعة في الوقت الحالي، مناشدًا الرئيس محمود عباس برعاية الشباب وتخسير كل الإمكانيات لهم من أجل بناء المؤسسات والدولة، مُجددًا في الوقت ذاته دعوته للرئيس لزيارة غزة كباقي مدن فلسطين.

ودعا الحراك على لسان المتحدث باسمه، وسائل الإعلام إلى بث روح التفاؤل في نفوس الناس، قائلاً : "كفانا انقسامًا، وكفانا حصارًا، وكفانًا هما وجوعًا، ونريد العيش بكرامة كباقي دول العالم الحر".

لا يوجد عنوان !

لا يوجد عنوان !

 

متعلقات