Menu

من بيت الصحافة ..جمعية "يبوس" الخيرية تختتم مبادرة "خيرنا لبلدنا"

من بيت الصحافة ..جمعية

من بيت الصحافة ..جمعية "يبوس" الخيرية تختتم مبادرة "خيرنا لبلدنا"

غزة/ 27 / 10 / 2016 /  اختتمت جمعية "يبوس" الخيرية اليوم مبادرة "خيرنا لبلدنا" وذلك بيوم حواري عقدته في بيت الصحافة بغزة .

وقالت فاتن عيسى المنسق الإعلامي للجمعية " إن المبادرة تتحدث عن تعزيز المنتج الوطني الفلسطيني ومقاطعة المنتج الإسرائيلي حيث استمرت خمسة شهور بدءًا من شهر مايو الماضي وحتى شهر أكتوبر الحالي".

وأشارت إلى أن المبادرة تضمنت عدة أنشطة منها تنفيذ حلقات إذاعية عبر إذاعتي ألوان والقدس وحلقة ملتفزة عبر فضائية القدس, مبينةً أن الحلقات تحدثت عن دور الشباب في تعزيز المنتج الوطني وآليات مقاطعة المنتج الإسرائيلي.

وأضافت عيسى أن المبادرة شملت أيضًا تنظيم سلسلة من الزيارات لأصحاب المصانع والشركات المحلية لحثهم على تعزيز جودة المنتج الوطني الفلسطيني لكي يقدر على منافسة المنتج الإسرائيلي, مشيرةً إلى أنه تخلل الحملة تنظيم جوالات ميدانية لتوعية الجمهور الفلسطيني حول ضرورة دعم المنتج الوطني ومقاطعة المنتج الإسرائيلي.

ونوهت إلى أن المبادرة تضمنت عرض فيلم قصير يجسد قضية المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية وتوضح دور كل مواطن في حملة المقاطعة.

وأوضحت عيسى أنه تم تنفيذ المبادرة من خلال فريق عمل من المتطوعين بالجمعية وبالشراكة مع مركز العمل التنموي معًا, حيث تأتي هذه المبادرة ضمن أنشطة وفعاليات مشروع الشراكة من أجل التنمية الممول من مؤسسة التضامن البلجيكية .

لا يوجد عنوان !

لا يوجد عنوان !

لا يوجد عنوان !

لا يوجد عنوان !

 

متعلقات