Menu

بيت الصحافة يقيم حفل استقبال لصحفيين أجانب

بيت الصحافة يقيم حفل استقبال لصحفيين أجانب

بيت الصحافة يقيم حفل استقبال لصحفيين أجانب

غزة / أقام بيت الصحافة – فلسطين بمقره العام في غزة عصر اليوم الاثنين حفل استقبال لثلاثة من الصحفيين الاجانب الجدد الذين سيعملون بالأراضي الفلسطينية خلال الفترة المقبلة.


والصحفيون الاجانب هم :" Emily Harris والتي تعمل في الاذاعة الوطنية الامريكية، والصحفية Murielle paradon والتي تعمل في راديو فرنسا الدولي، والصحفي Cyrille Louisويعمل في صحيفة لوفيغارو الفرنسية.


وكان في استقبال الصحفيين الاجانب نخبة من نظرائهم الفلسطينيين الذين أبدوا سعادتهم لمثل هذه اللقاءات.


وافتتح الاحتفال عضو مجلس ادارة بيت الصحافة السيد حكمت يوسف الذي رحب بالضيوف الاجانب متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح في عملهم بالأراضي الفلسطينية.


بدوره رحب رئيس مجلس الادارة السيد بلال جاد الله بالصحفيين الاجانب معربا عن سعادته لانضمامهم للعمل بالأراضي الفلسطينية.


وأبدي جاد الله استعداد بيت الصحافة لتقديم كافة التسهيلات والخدمات التي يحتاجها الصحفيون الاجانب العاملون بالأراضي الفلسطينية.


من جانبهم عبر الصحفيون الاجانب عن سعادتهم لهذا اللقاء ، وشكرهم لكل من احتضنهم في بداية مشوارهم الصحفي بالأراضي الفلسطينية.


وقالت الصحفية Emily Harris  انها تشعر بالفخر والسعادة لاهتمام بيت الصحافة بها عشية انطلاق مشوارها الصحفي بالأراضي الفلسطينية،متمنية لبيت الصحافة كل التوفيق لخدمة الاعلام الفلسطيني.


وشرحت Harris لنظرائها الفلسطينيين تجربتها الصحفية خلال فترة عملها في الاذاعة و بدورها عبرت الصحفية Murielle paradon عن سعادتها للصحفيين الفلسطينيين الذين استقبلوها ،شاكره بيت الصحافة على تنظيمه لهذا الاحتفال.

وقالت:" أنه لمن دواعي سروري ان اعمل في الاراضي الفلسطينية وان ألتقى وأتعرف بالصحفيين الفلسطينيين ".وتمنى الصحفي   Cyrille Louisلبيت الصحافة مزيداً من التقدم والنجاح لخدمة الاعلام والإعلاميين ، مؤكداً ان الاعلام الفلسطيني بحاجه الى تطوير واهتمام أكثر.

 

متعلقات