Menu

بيت الصحافة تستضيف الاعلامي أحمد جاد الله مدير مكتب "رويترز" في الشرق الأوسط وشمال افريقيا

بيت الصحافة تستضيف الاعلامي أحمد جاد الله مدير مكتب

بيت الصحافة تستضيف الاعلامي أحمد جاد الله مدير مكتب

غزة / 27 / 7 / 2015 / نظمت مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين اليوم الاثنين لقاءً خاصاً مع الاعلامي أحمد جاد الله مدير مكتب وكالة الانباء العالمية "رويترز" في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، بحضور مجموعة من الصحفيين والاعلاميين وخريجي كليات الاعلام بفندق آدم غرب مدينة غزة.

 

واستعرض جاد الله تجربته الصحفية والتي بدأت منذ العام 1990 وحتى اللحظة ، مشدداً على أهمية ان يكون الصحفي مثقفاً ومطلعاً على كافة جوانب الحياة.

 

وتحدث جاد الله بإسهاب عن فنون التصوير الصحفي وخاصة الفوتوغرافي وكيفية تكوين الصورة الصحفية ، مقدماً عدداً من النصائح الى الصحفيين الجدد ، والتي ستهمهم كثيرا في مجال التصوير الصحفي.

 

وأكد جاد الله خلال حديثه على أهمية ان يتمتع الصحفي بخبرات السلامة المهنية اثناء التغطية في مناطق الصراع وان لا يعرض حياته للخطر مهما كلف الأمر.

 

وتخلل اللقاء مناقشات واسئلة تبادلها الصحفيين مع الاعلامي جاد الله ، حول طبيعة عمله في مختلف مناطق الصراع في الشرق الأوسط وشمال افريقيا والمواقف الهامة التي مر بها شخصياً وطورت من ادائه الصحفي.

 

ويأتي هذا اللقاء ضمن انشطة مشروع "تعزيز حرية التعبير والديمقراطية والاعلام المستقل" الممول من الحكومتين السويسرية والنرويجية وأحد أنشطة "برنامج تنمية قدرات الاعلاميين الفلسطينيين".

لا يوجد عنوان !

لا يوجد عنوان !

لا يوجد عنوان !

 

 

متعلقات