Menu

افتتاح فعاليات ملتقى النشطاء الإعلاميين الشباب في بيت الصحافة

افتتاح فعاليات ملتقى النشطاء الإعلاميين الشباب في بيت الصحافة

افتتاح فعاليات ملتقى النشطاء الإعلاميين الشباب في بيت الصحافة

غزة/ افتتح فريق نظرة شباب فعاليات أسبوع ملتقى النشطاء الإعلاميين الشباب، اليوم السبت، في مقر مؤسسة بيت الصحافة- فلسطين، بحضور عدد كبير من طلاب وطالبات وخريجي الصحافة والإعلام.

ورحب مدير عام مؤسسة بيت الصحافة بلال جادالله بالحضور، مثنياً على دور فريق نظرة شباب الإعلامي الذي يعمل على تعزيز دور الجيل الشاب في الإعلام واكتساب الخبرات والمهارات الإعلامية.

وأكد جادالله على استعداد مؤسسة بيت الصحافة لتقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لكل المجموعات الإعلامية الشبابية، وأن أبواب المؤسسة مفتوحة لهم على مدار الساعة.

وألقى الإعلامي غسان رضوان ممثلا عن وزارة الإعلام كلمة شكر فيها الفريق على جهوده، ومؤسسة بيت الصحافة لعنايتها بالإعلاميين الجدد وفتح الباب أمامهم لتطوير مهاراتهم. وحل الصحفي راجي الهمص مذيع قناة الأقصى الفضائية ضيف اليوم الأول من فعاليات الأسبوع، للحديث عن تجربته الإعلامية ومهارات الإلقاء التلفزيوني والإذاعي.

وتخلل اللقاء نقاشاً مع الإعلاميين الجدد، وطرح أسئلة حول كيفية الإلقاء الاذاعي والتلفزيوني، وتبادل الخبرات الإعلامية.

هذا وسيستمر أسبوع ملتقى النشطاء الاعلاميين لـ6 أيام، يتخللها في اليوم الثاني لقاء عن الإعلام الجديد بحضور كلا من د.وائل عبد العال، خالد صافي، أما اليوم الثالث فسيكون حول التوعية الأمنية على مواقع التواصل الاجتماعي بحضور الخبير الأمني إسلام شهوان، وسيتحدث إسماعيل الثوابتة عن الإعلام الإلكتروني في اليوم الرابع، وفي اليوم الخامس سيكون بحضور مراسل قناة الجزيرة تامر المسحال للحديث حول كيفية التغطيات الخاصة، وسيختتم اللقاء بتسليم شهادات للمشاركين بحضور مدير المكتب الإعلامي الحكومة إيهاب الغصين، ومدير بيت الصحافة بلال جادالله.

متعلقات