Menu

بيت الصحافة تستضيف حفلا تكريماً للشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام

بيت الصحافة تستضيف حفلا تكريماً للشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام

بيت الصحافة تستضيف حفلا تكريماً للشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام

غزة / استضافت مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين حفل تكريم الشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام لشهدائها وزملائها الاعلاميين بحضور قيادات العمل الاعلامي والوطني في مقرها العام بمدينة غزة.

وقال المهندس ايهاب الغصين وكيل وزارة الاعلام في غزة أن الشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام استطاعت أن تخرج للنور وتخرج جيلا من خيرة الشباب الاعلاميين والاعلاميات رغم قلة إمكانياتها وترخيصها الذى مضى عليه سنتين .

ومن جانبه قال والد الشهيد محمد الديرى " أبو اسلام " عن أهالي الشهيدين أن الشبكة الفلسطينية احتضنت ابنائنا وأعطتهم كل ما يلزمهم رغم قلة الإمكانيات وبقوا صامدين , شاكرا الشبكة ووزارة الاعلام ونقابة الصحفيين وكل من يقف معهم من اجل ايصال الحقيقة .

وفى كلمة الشبكة الفلسطينية أكد رئيسها الصحفي نصر أبو فول أن الشبكة مازالت علي درب شهدائها الابرار وعلي انها لم تنحاز الي احد وانها مازالت على ان فلسطين واحدة في الضفة وغزة وأراضي الـ48 .

ورحب أبو فول في بداية كلمته المركزية بالحضور وبذوي شهداء الشبكة وضيوف الحفل , مذكرا أن الشبكة قدمت شهيدين وخمسة جرحى وممن هُدمت بيوتهم خلال العدوان الأخير على غزة وأنها دفعت ضريبة مثلها مثل الأخرين المدافعين عن حرية فلسطين وعن حرية أبنائها وكشف الاضطهاد الذى يتعرض له الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي .

وقامت الشبكة بعرض فيديو كليب شهداء الشبكة وتكريم العاملين.

متعلقات