Menu

بيت الصحافة تستضيف الناطق باسم حكومة التوافق الوطني

بيت الصحافة تستضيف الناطق باسم حكومة التوافق الوطني

بيت الصحافة تستضيف الناطق باسم حكومة التوافق الوطني

غزة  / 31 / 12 / 2014  / استضافت مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين اليوم الاربعاء الناطق الرسمي باسم حكومة الوفاق الوطني د. إيهاب بسيسو في مقرها العام بمدينة غزة.

وحضر اللقاء نخبة من الاعلاميين والاعلاميات ، حيث رحب رئيس مجلس إدارة مؤسسة بيت الصحافة  السيد بلال جاد الله بالضيف الكريم ، مؤكداً ان مثل هذه اللقاءات تعزز آلية التواصل بين المسؤولين والاعلاميين.

بدوره استهل الناطق باسم الحكومة حديثه بجملة من القضايا الهامة التي تمر بها الساحة الفلسطينية والتي من أبرزها إعادة الاعمار ومشكلة الكهرباء والموظفين والمعابر.

واستغرب بسيسو من التصريحات المتكررة والمطالبة بضرورة قيام الحكومة بهمامها في غزة وتحمل مسئولياتها في ظل الاضرابات التي تقوم بها نقابة الموظفين.

وأكد أن الحكومة أعلنتها منذ توليها لمهامها وتجدد الآن التأكد على أنها ملتزمة تجاه جميع الموظفين في غزة وفق اللوائح والقوانين الفلسطينية، منوهاً إلى أن الحكومة تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف على الساحة الفلسطينية.

وفي ملف الكهرباء، عبر الناطق باسم الحكومة عن اهتمام الحكومة بهذا الملف المتفاقم، حيث تسعى الحكومة لتأمين منحة وقود جديدة تساهم في حل اشكاليات الكهرباء التي تعاني منها غزة.

أما في ملف المعابر، فجدد بسيسو موقف الحكومة في هذا الاطار بأن المعابر هي معابر موحدة ولا تخضع لنظام المحاصصة، ويجب أن تشرف على كل المعابر الحكومة الفلسطينية، ومن يتواجد عليها أيضاَ تختارهم الحكومة.

متعلقات