Menu

بيت الصحافة يعقد الاجتماع السنوي للجمعية العامة العادي للعام 2019

بيت الصحافة يعقد الاجتماع السنوي للجمعية العامة العادي للعام 2019

بيت الصحافة يعقد الاجتماع السنوي للجمعية العامة العادي للعام 2019

غزة - بيت الصحافة

عقدت الجمعية العامة لبيت الصحافة – فلسطين يوم الاربعاء 25 مارس اجتماعها السنوي العادي في مقر المؤسسة بمدينة غزة بحضور أعضاء الجمعية العامة و مدير عام الوحدة القانونية - مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني ومندوب عن شركة سابا وشركاهم للمحاسبة والتدقيق.


واستعرض بلال جاد الله رئيس مجلس الادارة التقرير الاداري للمؤسسة خلال العام 2019 ، موضحاً النشاطات والفعاليات التي تم تنفيذها على مدار العام .


من جانبه استعرض الاستاذ محمد القيشاوي مندوب شركة سابا وشركاهم للمحاسبة والتدقيق تقرير المدقق المالي للعام 2019 لمؤسسة بيت الصحافة.


وتم اقرار التقريرين المالي والاداري للعام 2019 وإبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة و انتخاب مدقق خارجي للحسابات لعام 2020 وذلك بحضور الاستاذ يعقوب الغندور مدير عام الوحدة القانونية - مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني  والاستاذ أيمن الخالدي مدير دائرة الرقابة على الشركات في وزارة الاقتصاد بغزة ، و الاستاذ حمدي العبسي من دائرة الرقابة والتدقيق على الشركات بالاقتصاد.


يذكرأن بيت الصحافة - فلسطين هي مؤسسة إعلامية مستقلة غير ربحية لا تحمل صفة تمثيلية او نقابية مرخصة من قبل مسجل الشركات بوزارة الاقتصاد في السلطة الوطنية الفلسطينية منذُ مايو 2013، تُعنى بقضايا الإعلام وحرية الرأي والتعبير ودعم الإعلام المستقل .

متعلقات