Menu

اعلان للتعاقد مع وكيل تسويق وإعلانات

اعلان للتعاقد مع وكيل تسويق وإعلانات

اعلان للتعاقد مع وكيل تسويق وإعلانات

غزة - بيت الصحافة

إعلان

التعاقد مع وكيل تسويق وإعلانات

مؤسسة بيت الصحافة فلسطين:

مؤسسة بيت الصحافة فلسطين هي مؤسسة إعلامية فلسطينية مستقلة غير ربحية لا تحمل صفة تمثيلية أو نقابية، تعتني بقضايا الإعلام وحرية الرأي والتعبير ودعم الإعلام المستقل وصولاً إلى مجتمع أكثر ديمقراطية، يؤسس لنموذج فريد من التعاون والتبادل مع قطاعات المجتمع المختلفة الرسمية والأهلية.

تمتلك مؤسسة بيت الصحافة – غير ربحية مساحات إعلانية داخل مقر المؤسسة وتستهدف اللوحات الجلدية والمطبوعات والرعايات التسويقية، بالإضافة إلى أنها تمتلك موقع إخباري باسم وكالة سوا الاخبارية ويتوفر عليه، مجموعة من المساحات الاعلانية الالكترونية (البنرات) ، وتتطلع المؤسسة للتعاقد مع شركة ذات اختصاص في ترويج هذه المساحات الاعلانية وتسويقها وادارتها ، وابرام العقود مع الشركات المعنية بالإعلانات ، والعمل على إدارة التعاقدات مع هذه الشركات وتحصيل أموال الإعلانات مع تقديم التقارير اللازمة وما يلزم من إجراءات إدارية ومالية حسب نظام المؤسسة لتحقيق أفضل عائد مادي ممكن لمؤسسة بيت الصحافة.

وعليه نرجو من المعنيين الحضور لمؤسسة بيت الصحافة لتقديم العرض الفني مع ضرورة أن يحتوي العرض على: -

سيرة ذاتية للشركة.

خطة عمل.

النسبة المئوية على المبالغ المحصلة (التكلفة).

أي مقرحات أخرى.

موعد تسليم العرض الفني/ المالي

على الشركة أن تقوم بتسليم العرض بالظرف المختوم لمؤسسة بيت الصحافة بواسطة مندوب عنه قبل الساعة الثانية ظهرا من يوم الأحد الموافق 16 فبراير 2020 ولا يجوز استخدام الفاكس أو التصوير الى مقر مؤسسة بيت الصحافة الكائن في شارع الشهداء بجانب شركة الاتصالات الفلسطينية. للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 2886681.

تسجيل الشركات :

العرض متاح فقط للشركات المرخصة مشتغل مرخص وليس للأفراد.

على من يرسو عليه العرض تقديم السجل التجاري للشركة وأوراق التسجيل .

متعلقات