Menu

بيت الصحافة يستضيف لقاءً حوارياً مع شركة توزيع الكهرباء

بيت الصحافة يستضيف لقاء حواري مع شركة توزيع الكهرباء

بيت الصحافة يستضيف لقاء حواري مع شركة توزيع الكهرباء

غزة - بيت الصحافة

استضافت مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين ظهر اليوم الأحد ، 21/4/2019، لقاءً حواريًا بعنوان "شركة توزيع الكهرباء بين الواقع والمأمول" بتنظيم من فريق أطياف السعادة الشبابي.

وافتتح اللقاء مظفر دولة مسئول فريق أطياف السعادة ، مرحبًا بالحضور وبمسئول العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع كهرباء محافظات غزة محمد ثابت ضيف اللقاء الحواري.

وتحدث ثابت في محورين رئيسيين هما التفريق ما بين شركة التوزيع ومحطة توليد الكهرباء ، وأهم انجازات الشركة للتخفيف من معاناة الناس في قطاع غزة خصوصًا في ظل أزمة الكهرباء المتواصلة.

وتم فتح باب النقاش مع الحضور ودار الحديث حول العديد من النقاط المبهمة عند المواطن والتي من أهمها ، إلى أين تذهب رسوم الاشتراكات وأسباب زيادة أو نقصان ساعات وصل الكهرباء في بعض الأيام، وظاهرة المولدات الكهربائية المنتشرة، وظاهرة سرقة الكهرباء وطرق علاجها.

وأجاب ثابت على كافة الأسئلة والاستفسارات التي طرحها أعضاء الفريق.

ولفت مظفر دولة مسئول الفريق في ختام اللقاء على ضرورة توعية الشباب بتفاصيل القضايا المتعددة التي ترهق المجتمع ووضع أجوبة أمام علامات الاستفهام العديدة التي تدور في أذهانهم ، مقدماً الشكر لمؤسسة بيت الصحافة على توفير الحاضنة المناسبة لتنفيذ مثل هذه اللقاءات.

متعلقات