Menu

بيت الصحافة يعقد اجتماعاً خاصاً برؤساء المجموعات الشبابية

بيت الصحافة يعقد اجتماعاً خاصاً برؤساء المجموعات الشبابية

بيت الصحافة يعقد اجتماعاً خاصاً برؤساء المجموعات الشبابية

غزة - بيت الصحافة

عقد بيت الصحافة – فلسطين ، الخميس 4/4/2019 ، اجتماعًا خاصاً برؤساء المجموعات الشبابية الفعالة المنتسبة لبيت الصحافة.

وحضر اللقاء الذي عقد في مقر بيت الصحافة، عدد من رؤساء المجموعات الشبابية، واستعرض آلية تفعيل المجموعات وأبرز احتياجاتها والتحديات التي تواجهها.

وأكد بلال جاد الله رئيس مجلس إدارة بيت الصحافة على ضرورة متابعة المجموعات الشبابية وأنشطتها وذلك بتحديد اجتماع دوري يجمع رؤساء المجموعات لتحديد احتياجاتها وسماع مقترحاتها وتوصياتها.

وشدد جادلله على ضرورة عقد ورش عمل للمجموعات الشبابية وأعضائها فيما يخص تعزيز القضية الفلسطينية في الإعلام الأجنبي، واستعراض كيفية تعامل الإعلام الأجنبي مع الصورة الصحفية من فلسطين.

فيما أطلعت ربا العجرمي منسقة المجموعات الشبابية في بيت الصحافة، رؤساء المجموعات على خطة إعادة التفعيل الجديدة التي يعمل عليها بيت الصحافة ، وأهم بنودها ألا وهو إطلاق فريق الصحفيين الشباب الذي سيكون الحاضنة الأم لجميع الفرق الشبابية لمنتسبة لبيت الصحافة.

وركز رؤساء المجموعات على ضرورة المساهمة في إنجاح الدور الفاعل الذي تقوم به المجموعات الشبابية في خدمة الشباب الفلسطيني وشرائح المجتمع المختلفة التي تحتاج لمن يسلط الضوء على قضاياها المختلفة.

وطرح رؤساء المجموعات خلال نقاشهم عدد من المشكلات التي واجهوها في عملهم في المجموعات الشبابية واستعرضوا آليات العمل على حلها في الفترات القادمة.

متعلقات