Menu

إعلان عن طلب مدرب في مجال :"أسس الصحافة: الأخلاقيات و الموضوعية"

إعلان عن طلب مدرب في مجال :

إعلان عن طلب مدرب في مجال :"أسس الصحافة: الأخلاقيات و الموضوعية"

إعلان عن طلب مدرب صحفي

إعلان عن طلب مدرب في مجال :"أسس الصحافة: الأخلاقيات و الموضوعية".

أخر موعد لتقديم الطلبات: 12/يونيو/2013

بيت الصحافة- فلسطين هي مؤسسة اعلامية فلسطينية مستقلة غير ربحية, لا تحمل صفة تمثيلية أو نقابية, تعنى بقضايا الاعلام و حرية الرأي و التعبير. تأسس بيت الصحافة- فلسطين في يناير 2013 بمبادرة من مجموعة من الصحفيين و المهتمين بالشأن الاعلامي الفلسطيني من أجل تحقيق إعلام أكثر تطورا و حرية, وصولا الى مجتمع أكثر ديموقراطية يؤسس لنموذج فريد من التعاون و التبادل مع قطاعات المجتمع المختلفة الرسمية و الأهلية على أسس الشراكة و التكامل. يتخذ بيت الصحافة- فلسطين من غزة مقرا له على أن تفتتح فروع له في شتى أنحاء الوطن مستقبلا.

 

يعلن بيت الصحافة عن حاجته لمدرب لإعطاء دورة تدريبية في مجال الصحافة تحت عنوان " أسس الصحافة: الأخلاقيات و الموضوعية" ضمن فعاليات مشروع ( تمكين و بناء قدرات الصحفيين) الممول من الحكومة السويسرية. حيث تبلغ مدة الدورة ثلاثة أيام و15 ساعة تدريبية بواقع  5 ساعات تدريبية يومياً و سيتم تنظيم الدورة في مؤسسة بيت الصحافة, وستبدأ الدورة قبل نهاية شهر يونيو الجاري.

 

على المدربين الراغبين بالمشاركة احضار نسخة عن السيرة الذاتية, وخطة مختصرة عن آلية التدريب, , والتكلفة المترتبة على ساعة التدريب الواحدة ، مع العلم أنه يطلب من المدرب توفير المادة التدريبية وتوزيعها على المتدربين وعددهم 20 والمؤسسة غير ملزمة بأقل الاسعار  .

 

 للتقدم يرجى الحضور لمقر بيت الصحافة القائم في غزة. الرمال. شارع الشهداء, بجوار شركة الاتصالات الفلسطينية للحصول على نسخة من استدراج عروض الأسعار.

 

يتم تقديم  و إحضار المستندات المطلوبه اعلاه في موعد أقصاه الاربعاء 12/6/2012 الساعة الثانية ظهرا .

 

للاستفسار و المزيد من المعلومات يرجى التواصل على الايميل: [email protected]  او هاتف 08-286681

 

 

متعلقات