بيت الصحافة و شركة كونتينيو يعرضان فيلم العين الثالثة على أنقاض مركز المسحال الثقافي

بيت الصحافة و شركة كونتينيو يعرضان فيلم العين الثالثة

بيت الصحافة و شركة كونتينيو يعرضان فيلم العين الثالثة

غزة - بيت الصحافة

عقد بيت الصحافة – فلسطين ، بالتعاون مع شركة كونتينو فعالية مسائية تم فيها عرض فيلم "العين الثالثة" الذي يوثق الانتهاكات بحق الصحفيين الفلسطينيين، وعرض فيلم "عشر سنين"، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 14/8/2018، على أنقاض مؤسسة سعيد المسحال للثقافة والعلوم.

وحضر الفعالية حشد من الصحافيين والصحافيات، والكتاب والمثقفين والنشطاء.

وفي كلمته التي ألقاها في بداية الفعالية تحدث بلال جاد الله، رئيس مجلس إدارة بيت الصحافة عن الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيين الفلسطينيين.

وقال جاد الله ان الاحتلال الاسرائيلي يمنع ادخال معدات السلامة المهنية ويقتل الصحفيين الفلسطينيين اثناء ممارسة عملهم المهني.

وأوضح جاد الله ان الاحتلال الاسرائيلي مستمر في اغلاق المؤسسات والمراكز الصحفية في الاراضي الفلسطينية ويواصل انتهاك الصحفيين الفلسطينيين والتأثير على عملهم الميداني.

وطالب جاد الله المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية والحقوقية بضرورة التدخل الفوري والعاجل لوقف ممارسات وانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي بحق الصحافة والصحفيين الفلسطينيين.

جدير بالذكر ان فيلم العين الثالثة الذي انتجه بيت الصحافة يوثق الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيين الفلسطينيين منذ بداية العام الجاري في قطاع غزة والضفة الغربية.

متعلقات