بيت الصحافة يشارك بندوة علمية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

بلال جاد الله خلال ندوة علمية للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

بلال جاد الله خلال ندوة علمية للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

غزة - بيت الصحافة

شارك بيت الصحافة – فلسطين ، اليوم الأحد في ندوة علمية بعنوان " اليوم الإعلامي لعرض انجازات الطلبة الفصل الدراسي الأول 2017-2018 والذي نظمته الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمدينة غزة.

ومثل بيت الصحافة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ بلال جاد الله ، فيما مثل الكلية ، الدكتور وائل عبد العال رئيس قسم الآداب والعلوم الإنسانية ، بمشاركة نخبة من الإعلاميين والأكاديميين والخبراء والمختصين في مجال الإعلام.

ودعا جاد الله طلبة الاعلام الى التحلي بأخلاق المهنة في كل مجالات العمل الاعلامي وخاصة الاعلام الاجتماعي ، مطالباً بالتركيز على تعزيز مفهوم الوحدة ونبذ لغة الخلاف والفرق والكراهية في كل المجالات الاعلامية

وطالب جاد الله بضرورة العمل باستقلالية وعدم التحول لأداة لدى أي أحد ، قائلا :" دعونا نكون اداة تجمع لا تفرق ، طبقوا قناعاتكم المهنية بأمانة وكونوا صوت للحقيقة بمهنية واخلاقيات ثابتة".

وأضاف :" لا تغفلوا الاعلام الدولي ولا تغفلوا توجيه الراي العام الدولي اعلاميا بأدواته ولغاته التي يفهمها لخدمة قضيتنا العادلة حيث اصبح المجال في ظل الثورة الالكترونية مفتوح للعمل لكنه بحاجة لخطط عمل مهنية ".

ودعا جاد الله القائمين على الكلية الجامعية الى ضرورة الاهتمام بقضية بتنا بأمس الحاجة لها الا وهي تأسيس كادر إعلامي يتقن اللغة الانجليزية في مجال الاعلام حتى يكون نواة لإحداث اختراق في الراي العام الدولي تجاه قضيتنا ولمواجهة هيمنة الاحتلال وأساليبه الكاذبة في هذا الامر.

متعلقات