Menu

من بيت الصحافة.. تشكيل الهيئة الشبابية العليا لمتابعة ودعم المصالحة

تشكيل الهيئة الشبابية العليا لمتابعة ودعم المصالحة

تشكيل الهيئة الشبابية العليا لمتابعة ودعم المصالحة

غزة - بيت الصحافة

أعلنت الهيئة الشبابية العليا لمتابعة ودعم المصالحة الفلسطينية عن تشكيل نفسها وانطلاق مهامها ، اليوم الاثنين ، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته في بيت الصحافة بمدينة غزة.

وقالت الهيئة خلال المؤتمر الصحفي: " إننا سنمارس الدور الرقابي لتنفيذ بنود المصالحة ، وسندفع بكل ما هو متاح من أجل تنفيذ بنود الاتفاق ، مؤكدة أن بنودها ستكون حيادية وغير منحازة لطرف على حساب الآخر ، وأن همها الأول والأخير تحقيق المصالحة.

وتوجهت الهيئة لكافة الأجسام الشبابية الفاعلة في قطاع غزة التي لم تدخر جهدا في إنجاز هذا المخرج الوحدوي التوافقي الأول للعمل الشبابي ، وهي اللجنة الاستشارية وتنسيقية الأطر والهيئات الشبابية وسكرتاريا الأطر الطلابية والاتحادات الشبابية والفرق الشبابية.

وتكونت الهيئة من 17 شابا وشابة من محافظات قطاع غزة وهم :( بكر الضابوس ، فاتن لولو ،فادي الخطيب ، فؤاد بنات ، فؤاد عياد ، فداء حنيدق ، حسن الأستاذ ، سمية الزرد ، سلمى القدومي، ظريف الغرة ، علاء حمودة ، محمد الحسني ، يسرا الخيري ، رنا الآغا ، وجدي عزام ، وائل أبو محسن ، ورامز بارود)

وتوجهت الهيئة بالتحية للمواطنين في قطاع غزة على صمودهم وثباتهم ، رغم الظلم والعدوان والحصار ، مطالبة بضرورة تخفيف المعاناة عنهم كأولوية.

 

متعلقات